-
الرقصة الأخيرة للكاتبة فاطمة الزهراء الفصل الأخير
الفصل الأخير حدث كل شئ سريعاً كأنها فى عالم أخر لم تتفوه سوى بكلمة واحده فقط حين سألها المأذون ليأخذ موافقتها على الزواج حركت رأسها فى البداية ولكن نادين طلبت منها أن تتحدث وتخبرهم بموافقتها ليكون الشهود على عقد الزواج سليم و وائل وكان والدها وكيلها ليهنأها الجميع وقرروا أن يتركوهم معاً بعض الوقت ليقترب…
-
الرقصة الأخيرة للكاتبة فاطمة الزهراء الفصل السابع
الفصل السابع ركض تميم إليها على المسرح ليحملها ويتجه لغرفتها حاول إفاقتها ولكن فشل ليجد نادين تبكي ولكن هذا ليس الوقت المناسب يطمئن على حياة أولاً وبعد ذلك سيعلم ما تخفيه عنه .. اتصلت نادين بالطبيب ليخبرها أن يذهبوا له فى المستشفى وسيكون فى انتظارهم لتطلب من تميم أن يذهبوا سريعاً فالوقت يمر وكل دقيقه…
-
الرقصة الأخيرة للكاتبة فاطمة الزهراء الفصل السادس
الفصل السادس لم ينتبهوا لحياة الواقفه على السلم وتسمع حديثهم رغم سعادتها بحديث تميم ولكن تذكرت أنها لن تستطيع إقامة حياة أسرية فى هذا الوقت بسبب مرضها هتف شريف : أستاذ خالد الجواز قسمه ونصيب وصدقنى لو تميم مطلبش يتجوزها كنت وافقت على طلبك أسف وبتمنى رفضي ميأثرش على حياة فى العرض غادر خالد بعد…
-
الرقصة الأخيرة للكاتبة فاطمة الزهراء الفصل الخامس
الفصل الخامس تشعر بالألم الشديد لتجلس بإرهاق لحقت بها نادين وجلست جوارها لتجدها تبكي وتئن من الألم ضمتها بخوف شديد من القادم لأنها تعلم أن صديقتها لن تستسلم مهما كلفها الأمرنادين بقلق :ـ مالك ياحياة في اي بتعيطى ليهحياة بتعب : ـ أنا تعبانه أوى مش قادرة أقف حرارتي مش بتنزل محتاجه مسكنات أقوينادين محاوله…
-
الرقصة الأخيرة للكاتبة فاطمة الزهراء الفصل الرابع
الفصل الرابع رفع يده بهدوء والتفت لها توعدت له ليتذكر اللقاء الأول بينهم فى شركة والدها ومحاولته التحدث معها بعد ذلك ومطاردته لها حتى استسلمت له فى النهاية سليم : أهدى ده انا !! نادين بغيظ : انت بتهزر يعني !!سليم بتعجب : أيه يا نادين موبايلك مقفول طول اليوم ومش عارف أوصلك وكمان وحشتني…
-
الرقصة الأخيرة للكاتبة فاطمة الزهراء الفصل الثالث
الفصل الثالث استمعت لحديث الطبيب بصدمه ونادين أيضاً كأنها غير مدركه ما استعمت له وائل : حياة ضرورى نبدأ مرحلة العلاج أى تأخير مش كويس فى حالتك نادين : ـ طيب هو أيه المفروض يتم فهمنا لو سمحت وائل : ـ بصراحه محتاجين متبرع فى أسرع وقت أهلها لازم يعرفوا علشان نعمل فحوصات ونشوف مين…
-
الرقصة الأخيرة للكاتبة فاطمة الزهراء الفصل الثاني
الفصل الثانى صعدت لغرفتها دون أن تتفوه بأى كلمة لقد عاد مجدداً أرادت الذهاب إليه والتشاجر معه بسبب رحيله وعدم تواصله معها طوال هذه السنوات لتجلس على فراشها بعد أن شعرت ببعض الألم .. فى الأسفل استقبل شريف و حسناء تميم لتدلف نادين برفقة ريان وجلسوا معهم ليصعدوا بعد ذلك لأعلى لرؤية حياة التى فتحت…
-
الرقصة الأخيرة للكاتبة فاطمة الزهراء الفصل الاول
الفصل الأول أنهت التدريب الخاص بها لتذهب لغرفتها لتبديل ثيابها وتتهيأ للذهاب للقاء الطبيب خاصة بعد تصميم والدتها على الذهاب والا سترافقها لأنها تعلم جيداً عناد ابنتها لتجد ابنة عمها تدخل غرفتها وابتسمت لها بهدوء نادين : ـ جاهزة علشان نروح للدكتور وائل ميعادك النهاردهحياة بيأس من إصرار والدتها على الكشف عند الطبيب بسبب الألم…
-
رواية همسات معذبة للكاتبة فاطمة الزهراء الفصل السادس
الفصل السادس فقط لو أني أستطيع أن أُغمض قلبي قليلًا، ليهدأ من جميع الفوضى التي تراكمت به . أخذت العنوان من المشرفة وقررت أن تذهب بعد انتهاء محاضراتها وجدت الجميع يتهامسون حينما دخلت لتشعر بقلق شديد لا تعلم سببه.. وكان يتابعها بعض زملائها لتهتف أحدهم بسخرية ـ البرنسيسة وصلت أخيرا يلا نحتفل بهاـ اسكتى بقى…
-
قصة بداية جديدة للكاتبة فاطمة الزهراء كاملة
الفصل الاول تجلس فى فى منزل شقيقها بعد أن تم الطلاق وتنظر لبناتها لا تعلم ما ينتظرهم ولكن ليس بمقدورها فعل شئ أخر ليس خطأها أنها أنجبت فتيات والزوج يريد ولد فى هذا المجتمع الذى يدعي المساواة ولكن فى الواقع نري تجارب كثيرة وحالات أكثر .. ولكن استمعت لصوت مرتفع فى الخارج لتطلب من أطفالها…
-
رواية اغتصب حقي للكاتبة سارة بركات الفصل الأخير الجزء الثاني
رواية/ إغتصب حقى..بقلم ساره بركاتالفصل الثانى والثلاثون والأخير(الجزء الثانى) تامر ودعاء وأيمن وصلوا فى نفس وقت تحرك البوليس من قدام المستشفى وشافوا حازم قاعد فى البوكس، ومروه واقفه بتعيط فى الشارع عليه…بمرور الوقت…أيمن بعصبيه:”أنا عايز أفهم، حازم بيعمل إيه عندكم هنا؟”؟؟:”أ/حازم، بلغ عن نفسه بإنه إرتكب جريمة قتل.”أيمن:”كان بيدافع عنها، كان بينقذها.”؟؟:”هو مقالش حاجه غير…
-
رواية اغتصب حقي للكاتبة سارة بركات الفصل الحادي والثلاثين
رواية/إغتصب حقى.. بقلم ساره بركاتاللهم صلِ على سيدنا محمد الفصل الحادى والثلاثون: فتحت عيونها إللى عيونها جات فى عيون أدهم إللى بيبصلها بقلق… آيه بإبتسامه ضعيفه:”يعنى كان لازم أتعب عشان تسيبه؟” أدهم:”ألف سلامه عليكى من التعب ماتقوليش كده، إيه إللى حصلك؟ أغمى عليكى ليه؟” حست بإرتباك شديد…وأدهم عقد حواجبه بضيق لما لاحظ إرتباكها وتوترها لإنه…
-
رواية اغتصب حقي للكاتبة سارة بركات الفصل التاسع والعشرون
رواية/ إغتصب حقى .. بقلم/ ساره بركاتالفصل طوييييييل جدا🌸 هينزل واحد النهارده وواحد بكره إن شاء اللهاللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفُ عنا الفصل التاسع والعشرون دعاء بتنهيده:”إللى أعرفه عن يوسف إنه مكنش بيظهر كتير فى الجامعه، ده طبعا من حكاوى سوزان لما كانت بتحاول تعرف يوسف على مروه وإحنا فى آخر سنه فى…