
اسكريبت
أمى التي اشتقت لها
اجمل كلمه تقال هى امى
أمي يالها من كلمه لها معانى كثيره للغايه الام التى تعطى بدون ما تأخذ الام التى تحمل تسعه اشهر وتعانى من الالام ل اجل طفلها الام التى تسهر بجانبه ليس فقط من حملته بل الام هى من ربته على القيم والاخلاق الحميده امى يالها من كلمه عظيمه ولكن ليس لي! لماذا لماذا احرم من شئ بهذا الجمال لماذا احرم من شئ عظيم ومقدس لماذا يا الله انا لا اتبطر على نعمتك وليس لى حق بذالك يا الله ارجع لكى امى التى لم اراها انى اشتقت لها يا الله اشتقت ل امى امى اين انتي؟
كانت تجلس طفله بعقدها الاول 11عام على مقعد فى حديقه دار الايتام الذى يسمي دار الحياه (ملجئ) الحديقه الجميله المزينه ب الورود الورديه حزينه للغايه لا احد ي تبناها والدتها تركتها وعمرها يوم واحد فقط تتمنى ان تشعر ب مشاعر ان يكون لديها ام تشعر بها ب حزنها ب سعادتها ب الالام قلبها وجسدها وروحها ولكن ليس لها احد ولا ام ولا اب ولا اخ ولا اخت ولا صديق ولا صديقه وحيده متوحده لها الله فقط مديره الدار التى تكون ك ام لهم تعذبهم بطريقه بشعه لا يتحملها الكبار ما بالك ب الصغار ولكن ماذا سيفعلون هم ضعفاء لا حول لهم ولا قوه.
ورد ببكاء:
-ليه مش عندى ماما زي كل الاولاد ليه مش عندى.
وانفجرت ببكاء شديد
ل يأتى لها طفلين اخرين يحتضنوها ملك ذات 11عام ونور ذات15عام
ملك بدموع مثلها وهى تحتضنها:
-متعيطيش يا وردي ان شاء الله ربنا هيجيب لينا ماما وبابا متزعليش.
لتقول ورد ببكاء وتتحدث ك الكبار :
-هما ليه مش بيحبونا الوليه العقربه دى بتضربنا كل يوم ومش بتخلينا ناكل زيها وبتخلينا نشتغل حرام بجد مفيش رحمه.
ليقول نور وهو يحتضنها ب حنان:
-يا حبيبتى متزعليش بكره ربنا هيبعلنا ام واب وان كان على الوليه دى احنا مش هنسكت حتى لو فيها ايه مش هنسكت تاني ابدا.
لتقول ورد وهى تمسح دموعها ك الاطفال بظهر بيدها:
-طب يله ندخل عشان ام اربعه واربعين دى متضربناش.
ليومئ كلا من نور وملك على حديثها ويدخلون للداخل.
❈-❈-❈
على بعد متر واحد كان يقف فتي ب عمر 11عام وتصنت عليهم وسمع حديثهم عن مديره الدار
ليقول بخبث وشر لا يليق بطفل:
-هروح اقول ل الابله صافي وهى هتدينى اكل اكيد لما اقولها على اللى هما قالوه هتكافئنى.
وذهب مسرعا ل مكتب مديره الدار التى يلقبوها ب الابله صافي
❈-❈-❈
بمكان اخر ب الولايات المتحده الامريكيه
ب قصر كبير يطل على الشاطئ له سحره الخاص جميل جدا وخلاب ولكن هذا القصر الجميل انقطعت فرحته ب وفاه ابنتهم التى لا تتعدي العشر اعوام ب حادث مأساوي الام انقطعت عن الاكل والشرب والاب لا يعلم يواسى نفسه ام يتحمل ويتحمل كل هذا الالم فهى ابنته التى جاءت لهم بعد صراع وعذاب كبير وهكذا تذهب ب لحظه واحده لا يعلم ماذا يفعل هو من اصول أمريكيه و تركيه ويعرف اللغه المصرية وزوجته من اصول تركيه ومصريه لذالك قرر ان يسافر ل مصر الحبيبه لكي يبعد عن زوجته القليل من الحزن وهو يعلم انه ماذا فعل س يظل الواقع المرير موجود ب حياتهم.
ليذهب لغرفه النوم الخاصه به وب زوجته وطرق الباب ودلف الى الداخل وذهب للسرير واحتضنها من الوراء وهو يقول بحزن ودموع يحاول ان يخفيها عن زوجته:
-لا تحزني حبيبتى ف إنها بمكان جميل للغايه احسن من هنا ورب العالمين سيعوضنا خير حبيبتى لا تحزنى ولا تبكي فهى هكذا تتعذب بكاءك وحزنك يعذبها حبيبتى.
لم تقود بّـــــــ الرد عليه بل اكتفت بّـــــــ آن تلتفت له وتحتضنه بقوه وهي مازالت تبكي بإ إنهيار شديد ليربت عليها بدوره بّـــــــ حنان كبير كأنها إبنته و ليست زوجته وهو يهمس لها بأن الله سوف يعوضهم خير وهو سوف يفعل أي شئ لكي تهدي قليلا
لتقول له كارلا بلهفه وجنون:
-أريد الرجوع ل مصر الان انطونيو اريد ان اذهب ل امي اريد ان انعم بدفئ احضانها اريد الرجوع طوني رجّـأّء أّريِّدٍ أّلَذهّاب الان ارجوووووك طوني انا اشعر ب الضيق هنا س أقتل نفسي من الجنون انطونيو لم اعد اتحمل شعور فقدانها اني لن اراها مره اخرى حقا اختنق طوني.
وتبدأ ب البكاء مره اخري وتنهار ب معني الكلمه.
ليقول لها وهو يحتضنها بقوه وكأنها ستهرب منه:
-حسنا حبيبتى سنذهب سأفعل ما تريدين سأفعل كل شئ ل اجلك حبيبتي سنذهب سنذهب غدا حبيبتى اهدئ اهدئ.
ويقول بعقله:
-لن اسمح لكى بأن تفعلي بنفسك مثل المره الماضيه لن اسمح لكي كدت ان افقدك كليا كارلا لن اسمح لكى سنرحل و الان.
وبعد ان غفت كارلا رفع الغطاء عليها وذهب لغرفه الملابس واخذ حقيبتين واخذ الملابس وقام بوضها بها وهو يقول:
-سنرحل غدا سنرحل لن ادعك ان تفعلي شئ بنفسك مره اخرى لن اسمح لكى كارلا.
وبعد الانتهاء اخذ هاتفه وهاتف مركز الطيران ل يقوم ب الحجز ل غدا:
-مرحبا انا امريكي وتركي الجنسيه وزوجتى تركيه ومصريه الجنسيه واريد ان احجز تذكرتين ل ( Egypt) مصر ل غدا.
لتقول العامله:
-اوووه سيدي لقد تأخرت ف غدا جميع المقاعد محجوزه وهى طائره واحده فقط من سترحل ل ( Egypt) غدا ف اعتذر منك حقا سيدي.
ليقول انطونيو بجنون:
-لا لا ارجوكي افعلي اى شئ هذه حاله طارئه احتاج الذهاب
ل ( Egypt) سريعا رجاءا جدي لى مقعدين فقط لدي حاله طارئه حتي وإن لم تكن ب رجال الاعمال رجاءا.
لتقول العامله ب أسف:
-اعتذر حقا سيدي ولكن لم يكن بيدي فعل شئ ف المقاعد محجوزه كليا اعتذر.
واغلقت الخط سريعا
اما انطونيو ف جن جنونه بمجرد ان اغلقت بوجه:
-انتي لا تعلمين مع من تتحدثين ستندمي اشد الندم على هذا.
و لم يبقى على حاله كثيرا ف اتصل ب صديقه وهو لواء ب القوه (الشرطه) الامريكيه يدعى ب مارك اندريان
مارك بإبتسامه:
-انطونيو اين انت يارجل اشتقت لك كثيرا لما لم تأتي الي انت قاسي ياهذا.
ولكن قطع بقيه حديثه انطونيو وهو يقول بحده وجنون:
-مارك اتركك من هذا الحديث التافهه الان انا ب مشكله كبيره اريدك ان تقطع لى تذكرين ل ( Egypt) غدا لدي حاله طارئه تحدثت مع وكاله السفر ولكن من قام بالرد علي فتاه وقالت لم يعد مقاعد رجاءا مارك ان لم نذهب ل ( Egypt) غدا كارلا ستفعل شئ بنفسها لا اريد ان افقدها ولا اشعر بنفس الشعور مره اخري منذ فقدان بيلا وهى صامته ومنهاره بشده رجاء ساعدني مارك help me mark.
ليقول مارك بجديه، حزن و حنان:
-اهدئ انطونيو اهدئ سأحل الامر لا تقلق وانت ستسافر غدا لا تقلق ثم لماذا القلق وانت لديك انا الم تعلم بعد منصبي ياهذا.
ليقول انطونيو بشكر كبير:
-شكرا جزيلا لك مارك ( thank you very very much) لا اعلم ماذا افعل لكي ارد امتناني لك يارجل حقا انقذتني.
ليقول مارك بمرح:
-ولا شئ فقط قم ي ل الغذاء ب منزلك ف كارلا تطهي طعام لم ولن اتذوق مثله بحياثي زوجتك يارجل ماهره بحق.
ليقول انطونيو:
-حسنا وانا اعلم ذالك ماركي ولا تقلق بحال عودتنا اول شئ سأفعله سأقوم بدعوتك انت وزوجتك لا تقلق عزيزي الى اللقاء لاحقا.
ليقول مارك:
-الي اللقاء اراك لاحقا طوني.
واغلق الخط وانطونيو ذهب لغرفته هو وزوجته واحتضنها وغفى
❈-❈-❈
اما ب القاهره وتحديدا بمنزل كبير للغايه يطلق عليه
قصر( نور السماء)
كان يتحدث رجل ب 40 من عمره ب الهاتف بنبره غاضبه:
-انت عتجول ايه ياچدع انت كيف ياعني مالاجتهمش لحد دلوكيت.
ليرد الشخص الاخر:
-والله ياحضره اللواء دورنا كتير ملقناش لهم اثر اعتذر جدا ليك احنا هنقفل القضيه اعتذر.
واغلق بوجه ليجن جنون الرجل وهو يقول بغضب احرق الاخضر واليابس:
-لاع لاع لازم الاجيكم لازم انفز وصيه المرحومه لازم الاجيكم ان الذوج منفعيش يبجي الغصب هينفع والا مكونش أني اللواء مالك احمد المغاوري.
واخذ قراره وذهب لغرفه الملابس واخذ حقيبته واخذ يترك ملابس بداخلها ق الحقيبه واخذها وخرج لكي يذهب لجميع ملاجئ (دار الايتام) القاهره ومصر كلها لكي يأتي ب اولاد اخيه الذين لم يلاقهوهم اكثر من7سنوات ولكنه لم يفقد الامل حتى الان.
❈-❈-❈
في دار الحياه
وتحديدا بمكتب مديره الملجئ الابله صافي
كانت تقعد وتأكل طعام الاولاد اليتامي المساكين ولا يشغل بالها اي شئ اخر لحتي دلف اليها ولد منهم وهو يدعى كريم
كريم بصوت عالي:
-أبله صافي ابله صافي
لتقول صافى بعصبيه:
-عاؤز ايه ياض ياكريم حتى مش مخليني اتهني بالطفح دا عايز ايه انطق والا انت عارف انا هعمل فيك ايه انت جتك البلا.
لينظر كريم للطعام ويبتلع ريقه وهو يقوم الامر يستحق:
-ياابله انا سمعت البت ورد وملك والواد نور وهما بيقولو عليكي كلام وحش.
لتقول صافي بمكر وشر:
-طب قولي قالوا ايه وهتاخذ صدر الفرخه لواحدك
ليومئ لها بسعاده
flah pak
لتقول ورد ببكاء وتتحدث ك الكبار :
-هما ليه مش بيحبونا الوليه العقربه دى بتضربنا كل يوم ومش بتخلينا ناكل زيها وبتخلينا نشتغل حرام بجد مفيش رحمه.
ليقول نور وهو يحتضنها ب حنان:
-يا حبيبتى متزعليش بكره ربنا هيبعلنا ام واب وان كان على الوليه دى احنا مش هنسكت حتى لو فيها ايه مش هنسكت تاني ابدا.
لتقول ورد وهى تمسح دموعها ك الاطفال بظهر بيدها:
-طب يله ندخل عشان ام اربعه واربعين دى متضربناش.
and flash pak
كريم بتكمله:
-بس كدا ياابله هو دا اللى قالوه وانا جيت عشان اخبرك واقولك بيقولو ايه من ورا ضهرك.
لتبتشم صافى بشر وخبث وهى تقول:
-بقا كدا ياورد ماشى انا هوريكم هعمل فيكم ايه
والتفتت ل كريم واخذت طبق وقامت بوضع رز وطيخ وصدر الفرخه واعطتته ل كريم:
-خد ياواد ياكريم وليك زيه كل مره تقولى هما بيقولو عني ايه.
ليقول مريم بإبتسامه وسعاده وهو يلتهم الطعام بشراهه:
-حاضر ياابله من عيوني.
اما هى فتركت مكتبها وذهبت حيث كان يقعد بقيه الاولاد لترى نور وورد وملاك يقعدون ويمسحون ارضيه الغرف لتأتى اليهم وتمد رجليها لتتعرقل ورد وتقع على الارض وهى تتأوه لان زراعها قد جلفت وتنقط دماء منها على الارضيه لينظر لها نور بفزع وهو يدفع بكل قوته صافى لدرجه انها وقعت ارضا بعيد عنهم وذهب هو وملك ل ورد لكى يوقفوها ويقعدوها على الكرسى فهى عندها سيوله فى الدم واى خدش بسيط يأدي ل أغمائها وبشده
لتقوم صافى وهى ترتعد بداخلها من الخوف من نور هى تعلم انه طفل ولكنه قوي لتقول بعكس مابداخلها:
-دا بقا جزات اللى يشتم ويقل ادبه عليا وملكوش اكل النهارده.
وتركتهم وذهبت
اما نور اخذ قطعه ملابس من ملابسه وقام بلفها على جرح ورد وحاي بقطعه حلوى كان يخبپها قام بإطعام ورد لكى يتناسب سكرها مره اخرى وتعوض قطرات الدماء واخذوها لكى ترتاح على سريرها.
لتقول ورد بتعب:
-استني بس يانور لسه مخلصناش خلينى اقوم اكمل.
لتقول ملك:
-تكملي ايه ياورد نامى ياحبيبتى انتى تعبانه متتحركيش
ولكنه كانت ستقف ولكن حست بدوار يهاجمها فمسكت ب نور وهى تستند عليه ل يقول نور بخوف:
-اهمدي بقا ونامي ياورد كدا غلط عليكي نامى ساعتين وبعدين قومى كملي ماشى
لتومئ له وهى ترجع مكانها مره اخرى
وملك ونور ينهون مسح الارضيه وينشفوها
❈-❈-❈
وكأن الرحمة والانسانية قد تجردت من قلبها لتفعل ما هو أبشع من ذلك، ولكن لو كان بقلبها بعضًا من الرئفة بهؤلاء المساكين لتشعر بهم وبعاناتهم، لكانت بكت بدل الدموع دماء، دموع كانت لتحرق خديها حسرة علىٰ ما هم به، كانت روحها ستنزف قهرة على ما هم عليه، وتظن أنها ملكت الدنيا بكلتا يديها ولا تعلم أنها ما هي إلا خطوة لتفتح أبواب جهنم علىٰ مصرعيها، فلا تعلم ما يخبيء لها القدر.
❈-❈-❈
بعد عده ايام
كانت كارلا تتمشى بشوارع مصر هى وانطونيو ولكن لفت انتباهها يافطه مكتوب عليها دار الحياه لم تهتم كثيرا ولكن لفت انتباهها فتاه تقعد ب الحديقه حزينه وتنزل دموعها على وجنتيها لتدلف اليها وورأها انطونيو يركض خائف عليها وبشده فذهبت للفتاه وسألتها:
-بتعيطي ليه يا حبيبتى حد عملك حاجه.
لتقول ورد بخوف منها:
-ح حضرتك مين؟ وجايه هنا ليه اكيد جايه تاخدي نور وملك صح.
لتقول كارلا بحنان:
-لا ياروحى مش هاخد حد.
ولكن نظرت كارلا جيدا لملامح وجهها وانصدمت بشده لتصرخ ب انطونيو:
-انطونيووووووووو
ليأتى انطونيو مسرعا خوفا عليها ولكنه انصدم بشده من ورد فهى كأنها توأم ابنته المتوفاه.
ليقول انطونيو بصدمه:
-انتي اسمك ايه ياحبيبتى.
لتقول ورد بتوتر:
-ااااا انا اسمى ورد ليه ياعمو عايز حاجه.
ليقول انطونيو:
– لا ياروحى ادخلى انتى.
وكانت ستدلف ورد ولكن كانت كارلا من اسرعت بإمساك ذراعها وهى تقول بحنان ودموع:
-لو بقى عندك بيت ولعب كتيير اوي واحنا نبقى بابا وماما هتوافقى
لتقول ورد بصدمه:
-انا ياخالتو بجد هيبقى عندى ماما وبابا.
لتومئ لها كارلا
لتقول ورد بنفسها:
-نور وملك اتبناهم امبارح ظابط وانا مش هقعد هنا لوحدي من غيرهم وخالتو وعمو دول كويسين اوى واكيد هيحبوني.
لتقول ورد بطفوليه:
-هوافق لان نور وملك اتبناهم حد امبارح وانا مش عايزه اقعد هنا من غيره عشان ابله صافى هتضربنى كل يوم وتمنع عنى الاكل تانى.
ليستغرب انطونيو:
-ومين ابله صافى ياحبيبتى.
لتقول ورد:
-دى مديره الدار ومش بتحبنا بتخلينا نشتغل كتير وبتضربنا ومبتأكلناش.
لتقول كارلا بذعر:
-اييييه مديره الدار تعمل كدا انا مش هسيبك هنا ولا ثانيه واحده.
واخذت ورد من يد وانطونيو اليد الاخرى وذهبو لمديره الدار وعملو المعاملات واتبنو ورد وبنفس التوقيت بعد ان خرجو قام انطونيو بمهاتفه الشرطه المصريه لكى يبلغو على اعمال مديره الدار وقامت الشرطه ب القبض عليها لتعذيب الاطفال جسديا ومعنويا وقامو بتوظيف سيده اخرى وتأكدو انها تحب الاطفال واصبحت الدار أمن من قبل اما ورد فذهبت مع انطونيو وكارلا الذين اخذوها ل امريكا وسجلوها هناك بأسمها وقضت حياتها كلها معهم وهى تحبهم كثيرا وبعد ان كبرت دخلت كليه الشرطه ب أمريكا اما ملك ونور ف من اتبناهم هو عمهم اللواء مالك احمد المغاورى بعد ان عمل تحليل d. n. a وتأكد انهم اولاد اخيه اخذهم وسجلهم بأنهم اولاد اخيه ورباهم تربيه صالحه لحتى دخل نور كليه الشرطه وملك كليه التصميم المعمارى وبعد انتهائهم قامو بالتوظيف ف ملك اصبحت الان اكبر سيده اعمال بالشرق الاوسط والعالم اجمع يطلقون عليها queen اما نور فأصبح عقيد ب الشرطه المصريه لانه بسن صغير نجح بالقبض على عصابات للمافيا كثيره جدا لهذا قامو بتحويلع ل امريكا لانهم يحتاجونه هناك وهو لم يوافق ان يذهب لشئ اخر انه فقط علم بأن صغيرته ورد الجميله حبيبه طفولته ومراهقته وشبابه وموجوده هناك وايضا تعمل
بفريق (go too hell) لذالك قرر ان يقبل وايضا تشرط عليهم ان يعمل بفريق اذهب الى الجحيم يطلقون عليه النمر تايجر taegar اما ورد فلم يتركها كارلا وانطونيو اعطوها كل الحب والحنان بهذه الدنيا ومعلمها مارك قام بتعليمها كل شئ لدرجه أنها بقت تعتبره ابيها الروحى ولم تنسى ابدا حبيب الطفوله نور ولا صديقتها ملك قدرت بهذه السن الصغيره ان تقبض على اكبر عصابت فى المافيا لها فريق مكون من شخصين ورد ويطلقون عليها الأميره ملاك engel prices وجميع المجرمون يرتعبون منها ولا يعلمون اسمها الحقيقى اما الشخص الثانى يسمي أيان مارك هو ابن عمها مارك ورفيق طفولتها ام أيان لبنانيه الجنسيه مسلمه وايضا مارك مسلم وهكذا أيان جميع اسرارها معه ونو ايضا مغرم بشئ اسمه queen يحب ويعشق ملك كثيرا رغم انه لا يعلمها ولا يعرف عنها شئ غير انها ابنه لواء بالداخليه المصريه يطلق عليه الاسد الاشرس (vahşi aslan)
فريقهم يدعى اذهب الى الجحيم go too hell ومطلوب منهم ان يستقبلون فرد جديد معهم فى الفريق و ايان مرحب جدا بالفكره لانه قرأ عن شخصيه النمر وانه ليس شخص صغب للغايه بل سلس بال التعامل مع الجميع فقط ورد لم تقتنع وكانت ستقلب المكتب رأسا على عقب
❈-❈-❈
بمكتب المشترك لها هى وأيان
وكانو العاملين يجهزون مكتب اخر فى نفس مكتبهم بحيث ثلاث مكاتب بغرفه واحده
كانت غاضبه للغايه ورد بعصبيه:
-لماذا يأتون بفرد اخر لا اعلم انا لما هل نحن لسنا ب اكفاء لكى يأتون بشخص اخر ام ماذا؟
ليقول أيان بهدوء:
-اهدئ عزيزتى فأنتى تعلمين انه من اكفأ الظباط المصريه انتى لم تقرأى عنه ام ماذا فهو مشهور جدا بلقب النمر taegar فلماذا لانعمل معه وتقيمين عمله ها ماذا؟قلتي.
لتقول ورد بتفكير:
-حسنا أيان سأقيمه وان نفع حقاسيكون مرحب به بالفريق واريدك ان تخبره بهذا.
وعند هذه الجمله دلف اليهم نور وهو لتوه كان قد اتى من المطار اليهم وقابل مارك واخبره عن الفريق ووافق وقال له ان يذهب من اى اتجاه:
-ليقول نور:
-بماذا تريديه ان يخبرنى ياحضره العقيد ورد انطونيو.
لتقول ورد بإرتباك من وسامته فهى سحرت به فهو وسيم وجذاب جدا:
-ها ماذا تقول انت؟
ليقل نور بخبث:
-انا لم اقل شئ انتي الى أين ذهبتي بخيالك هذا على العموم لم اعرفكم بنفسى انا العقيد نور مالك المغاورى فرد جديد فى فرقه go too hell
الم تعرفونى بكم
ليقوم أيان بتعريفه هو وورد
فبمجرد ان سمع اسمها تيقن انها صغيرته ورد
وسرح فى جمالعا الهذه الدرجه كبرت وذات جمالا وانوثه فهى الان مغريه كثيرا ليقطع عليهم نظراتهم تلك دخول ظابط وهو يقول بسرعه كبيره:
-حضره العقيد ورد جاء لنا خبر مؤكد بأن عصابه المافيا الشهيره ب جحيم السماء تجتمع مع عصابه dark draper ويقيمون بتبادل الاسلحه والاطفال و القائد يريد الهجوم والان كلف ل فريق go too hell هذه المهمه الهجوم بعد نصف ساعه.
لتومئ له ورد:
-حسنا مايك اذهب انت الان ونحن سنتولى الموضوع.
لتقول ل ايان:
-هيا بنا ايان مرحب بيك ياايها المستجد هيا ارتدى ستره واقيه لنذهب
فأومئ لها نور وذهبت هى وايان ونور لموقع اعضاء المافيا زكان ايقنو انهم كثيرون للغايه الطفال بعربه والاسلحه بعربه لهذا قالت ورد:
-سنطلق عليهم النيران وسنكتم الصوت وسنصطاد اليوم فريسه كبيره هيا بنا يارجال.
اومؤ لها وقامو بطتم صوت الاسلحه وصوبو على عدد كبير منهم فى مناطق قاتله تقتل بالحال ولم يتبقى الا كم عضو بكلا من العصابات لتحتمى ورد بجانب وجانب يليها نور وهو يقول:
-انا اعجبت بكى حقا اريد ان اتزوجك.
لتقول ورد بصراخ:
-تتجوزنى وهو دا وقته يابن المجنونه.
ليقول نور بحب ومرح:
-اومال يابنتى ان مأخدتش موافقتك دلوقت مش هعرف اخدها بعد كدا.
لتقول ورد وقد اعجبت به هى الاخرى:
-طيب موافقه يانور موافقه اما نخلص بس وانا هنفخك.
ليقول نور بفرح:
-وافقت وافقت ولكنه انصاب برصاصه فى ذراعه لتنخض عليه ورد وذهبت له سريعا ومن تسرعها اخذت طلقه فى ذراعها هى الاخرى وادى الى ذالك اغمائها لانها مصابه بسيوله فى الدم
ليصرخ نور:
-وررررررررد
وكانو الاعضاء قد تصفو ولم يتبقى غير الرأس الكبيره لدى العصابتين فردين فقط
ليقول ايان بخوف كبير:
-احملها سريعا الى المستشفى نور وانا سأتولى الامر هنا هيا بسرعه
ليومئ له واخذها اما ايان فقبض على كلاهما واخذ الاطفال معه لمركز رعايه لحتى يتعرف اهالى الاطفال عليهم واخذ الاسلحه واعطاهم للمقر وذهب مسرعا ورائهم
اما نور فقد وصل للمستشفى:
-اريد طبيب بسرعه اريد طبيب
ليأتى لديه طبيب وهو يقول:
-ماذا هناك؟ لما هى مصابه هكذا بحق الله.
ليقول نور بخوف:
-رجاءا ايها الطبيب عالجها بسرعه لان لديها سيوله فى الدم زستخسر دماءا كثيره
ليقول الطبيب:
-سأعالج جرجك اولا.
ليقول نور:
-لا رجاءا سأذهب لطبيب اخر الان اريدك ان تعالجها وفى الحال.
ليومئ الطبيب ويأخذه لغرفه العمليات
اما نور فقد اتت اليه طبيبه وتفقدت وضعه واعطته مخدر موضعى وازالت الرصاصه وطهرت جرحه واعطته روشته بها دوائه وهو بعد انتهائه كان الطبيب الاخر انتهى وخرج اليه
وقبل ان يقول شئ قد اتت كارلا وانطونيو ليرو نور وهو يسأل عن ورد وكم يحبها ويخاف عليها
نور بخوف:
-ماهو وضعها ياطبيب هل ورد بخير الان رجاءا اجيب
ليقول الطبيب:
-انها الان بخير لا تقلق سندعها بغرفه عاديه الان وستفيق بهد12ساعه.
ليومئ له نور بأمتنان ويربت انطونيو على كتفي نور وكذالك كارلا
ليقول انطونيو:
-هل تحبها؟
ليقول نور:
-انا لا احبها فقط انا اعشقها كل ذره بى تهتف بعشقها.
ليقول انطونيو:
-كما قلت لكى كارلا ابنتنا سيأتى لها حبها قريبا وها هو قد اتى اليها انا سأقف معك.
ليقول نور بإمتنان:
-شكرا جزيلا سيد انطونيو
وكارلا ابتسمت له بإمتنان وبعد13ساعه لم تفق ورد الى الان
ليقول نور للطبيب بذعر:
-لماذا لم تفق الى الان ايها الطبيب فقد عدى اكثر من 13ساعه
ليقول الطبيب بقلق:
-إن لم تفق بعد ربع ساعه من الان ستكون قد دخلت غيبوبه واتمني ان لا تدلف بها.
ليقول نور بصراخ:
-ماذا؟ غيبوبه لا لن اسمح بذالك.
وذهب سريعا لغرفتها وقعد على الكرسى المقابل لسريرها وهو يمسك يديها ويقول:
-ورد حبيبتى لن اسمح بفقدانك مره اخرى انا هو نور رفيق طفولتك الذى كان معك بالدار لقد اشتقت لكى كثيرا حبيبتى ولففت كل مكان لكى اراكى ولكن لم اعثر عليكى الى ان سمعت بأسمك فى عالم المخابرات حقا فرحت كثيىا ولكن الان هل ستذهبين هكذا لا هذا كثيىا على قلبى افيقى رجاءا افيقى ياورده حياتى.
ونزلت دموعه على وجنتيه
لتقول ورد بصعوبه:
-كنت اعلم انك نور حياتى الذى فقدته منذ سنوات لن اتركك منذ الان يانور لن اتركك اشتقت اليك كثيرا.
ليبتسم نور بسعاده:
-هل افقتى ياوردتى.
لتقول ورد:
-ماذا ترى انت الم افق بعد هل اذهب واكمل نومى الهنيئ.
ليقول نور بسرعه:
-لا لا لا تتركينى مره اخرى اريد ان اتزوجك والان ياورده حياتى.
وهكذا كانت ورد ب القاعه وهى تزف على رفيق طفولتها ووالدتها ووالدها بجانبها
بالقاعه كانت تتحدث ملك بالهاتف وايضا ايان وخبطو فى بعض بدون قصد لتقول ملك بأسف:
-ااعتذر حقا ياسيدى لم اقصد.
ليقول ايان بغمزه:
-لا يهمك عزيزتى هل تصبحين مرافقتى لل الليله فلا احد معى
لتقول ملك:
-وحد يطول مز وقمر زيك.
ليقول ايان:
-اه انا اطول واطول كمان.
لتخجل ملك من حديثه وها هى قصه حب جديده تبدأ
اما عند ورد فكانت تقعد وتبتسم للجميع ول نور الذى يقول لها كلمات تخجلها وبشده لتذهب سريعا وتأخذ المايك وتقف على المنصه وهى تقول ورد بحب كبير تجاه والدتها:
امي التى لم تنجبنى احبك كثيرا امي أمي يالها من كلمه لها معانى كثيره للغايه الام التى تعطى بدون ما تأخذ الام التى تحمل تسعه اشهر وتعانى من الالام ل اجل طفلها الام التى تسهر بجانبه ليس فقط من حملته بل الام هى من ربته على القيم والاخلاق الحميده امى يالها من كلمه عظيمه وانتي فعلتى معى كل هذا انا احبك ولن اكتفي بحبك ابدا يااجمل ام فى الوجود احبك يااقدس معنى بالعالم اجمع لانك وببساطه امي احبك يا امي اجمل كلمه تقال هى امى
أمي يالها من كلمه لها معانى كثيره للغايه الام التى تعطى بدون ما تأخذ الام التى تحمل تسعه اشهر وتعانى من الالام ل اجل طفلها الام التى تسهر بجانبه ليس فقط من حملته بل الام هى من ربته على القيم والاخلاق الحميده امى يالها من كلمه عظيمه ليس الأم فقط هي من حملت وتحملت ألم الولاده، بل الأم أيضًا هي التي ربت وتعبت بتربية أطفالها حتىٰ يصبحوا علىٰ أخلاق حميدة، هي من سهرت الليالي على راحتهم، الأم مجرد كلمة صغيرة للبعض تتكون من أربعة أحرف، بل لها من المعاني ما هو أكثر بكثير من تلك الأحرف فهي تتمثل في الحب، والحنان، والاطمئنان، الأمن والأمان، السلام وراحة البال بموجودها جانبك، هي روح كل بيت موجود بهذه الدنيا ومن دونها تذهب الروح وكل معاني السعادة من حياة كل شخص، فهي أنثي تتمثل بزوجة وبنت وأم وصديقة، تتمثل بأدوار كثير تؤديها بكل صدر رحب وحتى هذا الكلام لم يكفى بحقك امى انا احبك امي.
لتذهب لها كارلا وهى تبكى وتحتضنها وهى تقول:
-وانا اعشقك يااجمل فتاه فى العالم فأنتى طفلتى ومازلت الي الان جميلتى.
لينتهى هذا الحديث بتصفيق كبير من المدعون وذهاب نور و ورد الي قصرهم الجميل
ليقول لها وهو يحتضنها:
-كم احبك ياورده قلبى فأنتي كل شئ بالنسبه لى ياطفلتى
لتقول له ورد بحب كبير:
-بل انا احبك كلمه لا توصف معانى عشقى الكبير، لك فأنت روحى وكم اتمني ان نبقي معا حتى بعد وفاتنا وكم اريد ان تكون جزء ابدى فى حياتى.
ليسدل الستار على قصتنا الجميله التى توصف حب الطفوله وحب الام وفقدانها وقسوه المرأه التى تعامل الايتام ك الخادمين امى تتجزء بمعانى كثيره مختلفه ولكنها متشابهه أمي يالها من كلمه لها معانى كثيره للغايه الام التى تعطى بدون ما تأخذ الام التى تحمل تسعه اشهر وتعانى من الالام ل اجل طفلها الام التى تسهر بجانبه ليس فقط من حملته بل الام هى من ربته على القيم والاخلاق الحميده امى يالها من كلمه عظيمه ليس الأم فقط هي من حملت وتحملت ألم الولاده، بل الأم أيضًا هي التي ربت وتعبت بتربية أطفالها حتىٰ يصبحوا علىٰ أخلاق حميدة، هي من سهرت الليالي على راحتهم، الأم مجرد كلمة صغيرة للبعض تتكون من أربعة أحرف، بل لها من المعاني ما هو أكثر بكثير من تلك الأحرف فهي تتمثل في الحب، والحنان، والاطمئنان، الأمن والأمان، السلام وراحة البال بموجودها جانبك، هي روح كل بيت موجود بهذه الدنيا ومن دونها تذهب الروح وكل معاني السعادة من حياة كل شخص، فهي أنثي تتمثل بزوجة وبنت وأم وصديقة، تتمثل بأدوار كثير تؤديها بكل صدر رحب
❈-❈-❈
تمت بحمد الله
أضف تعليق